A+AA-صورةالزيارات: 465

الخميس 16 شباط 2017 - 01:31

بالصور: بايرن يسحق أرسنال بخماسية ويحتفظ برقم قياسي

بالصور: بايرن يسحق أرسنال بخماسية ويحتفظ برقم قياسي
سحق بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال 5-1 في ذهاب الدور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعدما سجل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق مذهلة بالشوط الثاني، ليمدد رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية على أرضه في المسابقة إلى 16.

وهز تياغو ألكانتارا الشباك مرتين، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي وأرين روبن والبديل توماس مولر بقية الأهداف، لينزل العملاق البافاري بأرسنال أول هزيمة له هذا الموسم، في أرفع مسابقة للأندية في قارة أوروبا.

وكان أليكسيس سانشيز عادل النتيجة للفريق الزائر، بعدما تابع ركلة جزاء سددها وتصدى لها الحارس مانويل نوير أولا، وأعادها للشباك في الدقيقة 30.

وسيلتقي الفريقان إيابا في لندن في السابع من مارس المقبل.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي