A+AA-صورةالزيارات: 526

الخميس 16 شباط 2017 - 01:26

بالصور: الريال ينتفض أمام نابولي بعد تلقيه هدف مبكر في دوري الابطال

بالصور: الريال ينتفض أمام نابولي بعد تلقيه هدف مبكر في دوري الابطال
سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة، ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في استاد سانتياغو برنابيو، بذهاب الدور السادس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الأربعاء.

واكتملت الانتفاضة بتسديدة مباشرة من لاعب الوسط البرازيلي سكنت الشباك من مسافة بعيدة، بعد هدفين آخرين لزميليه كريم بنزيمة وتوني كروس.

وكان نابولي "الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي" افتتح التسجيل مبكرا عبر لورينزو أنسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس.

وسيواصل ريال حامل اللقب رحلة البحث عن لقبه الثاني عشر في المسابقة، عندما يحل ضيفا على نابولي في السابع من مارس المقبل.

ودافع ريال عن رقمه في المسابقة بعدم الخسارة في 11 مباراة في برنابيو أمام نابولي المتألق مؤخرا، والذي لم يخسر في 18 مباراة بجميع المسابقات قبل لقاء اليوم.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي