A+AA-صورةالزيارات: 730

الأربعاء 15 شباط 2017 - 12:00

مواطنون في كربلاء: توقف موقع المناهج الدراسية يضظرنا الى شراء الكتب من السوق السوداء

مواطنون في كربلاء: توقف موقع المناهج الدراسية يضظرنا الى شراء الكتب من السوق السوداء
انتقد مواطنون في كربلاء، الاربعاء، توقف موقع وزارة التربية العراقية، ومن ضمنه موقع المديرية العامه للمناهج الذي يحتوي على الكتب المدرسية، فيما اكدو انهم مضطرين لشراء الكتب من السوق السوداء.

واعتبر احد المواطنين يدعى بشير مرتضى خلال حديثه لوكالة نون الخبرية، ان "توقف موقع وزارة التربية ومن ضمنه موقع المديرية العامه للمناهج الذي يحتوي على المناهج الدراسية، انه نوع من انواع الفساد".

واضاف، ان "وزارة التربية لم تقم بتوزيع الكتب على الطلبة هذا العام وان الوزارة اعلنت انها رفعت المناهج الدراسية على موقعها الالكتروني"، مبيناً، ان "توقف الموقع سيضطر الاهالي الى شراء الكتب المدرسية من السوق السوداء بدل القيام من طبعها داخل المنزل".

يذكر أن وزارة التربية تلكأت خلال العام الحالي وبشكل كبير من توزيع الكتب الدراسية على طلبة المدارس، في وقت تعزو الوزارة ذلك الى قلة التخصيصات المالية.

كرار الاسدي - كربلاء


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي