A+AA-صورةالزيارات: 13587

الأربعاء 15 شباط 2017 - 12:00

الرشيد يمنح قروضا للمواطنين تصل الى 30 مليون دينار لشراء السيارات

الرشيد يمنح قروضا للمواطنين تصل الى 30 مليون دينار لشراء السيارات
اعلن مصرف الرشيد، الاربعاء، عن عزمه منح قروض للمواطنين تصل الى 30 مليون دينار لشراء السيارات، مشيراً إلى أن مدة القرض يبلغ خمس سنوات.

وقال مدير عام المصرف رشاد خضير وحيد، إن "المصرف قرر منح قروض للمواطنين لغرض شراء سيارات ومركبات واليات انتاجية، على ان لا يتجاوز المبلغ 90% من سعر المركبة او الالية"، بحسب ما ذكرته السومرية نيوز.

وأضاف وحيد أن "مبلغ القرض المخصص لشراء السيارات سيكون كحد اعلى 30 مليون دينار على ان يسدد خلال مدة خمس سنوات"، مشيراً إلى أن "ضوابط القرض تقتضي ان يكون هناك كفيل ضامن ويتم وضع اشارة حجز على السيارة والتامين على حياة المقترض وان لا يكون لدى المقترض اي قروض سابقة".

واعلن مصرف الرشيد، في تشرين الثاني 2016، عن المباشرة ببيع الدولار للمسافرين، فيما حدد الاولوية منهم للحالات الانسانية وجرحى العمليات العسكرية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي