A+AA-صورةالزيارات: 2318

الاحد 12 شباط 2017 - 08:03

أردنيون يسيرون على “الحمير” بعد قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات

أردنيون يسيرون على “الحمير” بعد قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات
نفذ أردنيون في مدينة الكرك مسيرة احتجاجية على ‘الحمير’ مطالبين بخفض الأسعار، ردا على قرارات الحكومة برفع الضرائب وأسعار المحروقات، معبرين عن استياءهم من القرارات الحكومية المعتمدة على الجباية.

وأظهر أحد المشاركين في المسيرة استياءه من قرارات الحكومة، معتبرا انها تريد للمواطن بأن يعود إلى زمن استخدام ‘الحمير’، ومشيراً الى أنها افلست المواطن، من خلال التوجه إلى جيبه بدلا من مساعدته في تأمين حاجياته في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

وجاءت المسيرة المذكورة تزامنا مع حملات مقاطعة واسعة لاستخدام السيارات والسلع والمواد الغذائية التي ارتفعت اسعارها في المملكة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي