A+AA-صورةالزيارات: 2069

الاحد 12 شباط 2017 - 07:53

تشكيلة جديدة للمنتخب الوطني لكرة القدم بينهم 6 لاعبين جدد

تشكيلة جديدة للمنتخب الوطني لكرة القدم بينهم 6 لاعبين جدد
قدم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، راضي شنيشل، قائمة اولية تضم 36 لاعبا من بينها 6 لاعبين جدد لمباراتي استراليا والسعودية في اطار منافسات الجولتين الاولى والثانية لمرحلة اياب تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

وقال شنيشل، في تصريح صحفي، اليوم الاحد (12 شباط 2017)،إن "ستة لاعبين جدد تمت إضافتهم للفريق بينهم لاعب محترف واحد هو علي عكلة المحترف في نادي (دي في اس دورتينا)، أحد أندية الدرجة الثانية في هولندا بالاضافة الى خمسة لاعبين من الدوري المحلي وهم: امجد كلف وحسين علي من الزوراء وثلاثة لاعبين من القوة الجوية هم احمد عبد الرضا واسامة علي وعلي بهجت".

واشار الى ان " التشكيلة سيتم تقليصها الى 23 لاعبا قبل المباراة التجريبية التي سيخوضها الفريق في الثامن عشر من الشهر المقبل قبل خمسة ايام من لقاء استراليا في طهران وبعد ذلك امام السعودية في الرياض في الثامن والعشرين من الشهر ذاته".

وبحسب عضو المكتب الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني فأن القائمة الاولية، ضمت 6 حراس للمرمى هم محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسن وجلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين، و12 لاعبا لخط الدفاع هم احمد ابراهيم وريبين سولاقا وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي لطيف وعلي بهجت وضرغام اسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ووليد سالم وعلاء مهاوي واحمد عبد الرضا.

كما ضمت القائمة 11 لاعبا للوسط هم سعد عبد الامير وامجد عطوان وبروى نوري واحمد ياسين وبشار رسن ومازن فياض وحسين علي وجستن ميرام وعلي حصني واسامة علي وامجد كلف،كما ضمت 8 مهاجمين هم مهدي كامل ومحمد جبار شوكان وعلاء عبد الزهرة وهمام طارق ومهند عبد الرحيم وعلي عكلة وحمادي احمد وجاسم محمد.

يذكر ان المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط حصدها الفريق بفوزه على منتخب تايلاند.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي