منوعة 0 753

السجن 6 شهور لرجل \"نشّف\" قطة صديقته حتى الموت

img

 تلقى رجل بريطاني الاثنين حكما بالسجن مدة ستة أشهر، بعد إدانته بقتل قطة زوجته بوضعها في نشّافة الثياب، بعد أن انهار زواجهما.

وكان فيليب غانون، البالغ من العمر 42 عاما قد اشترى الحيوان الأليف أساسا كهدية لزوجته جاكلين هدسون (43 عاما)، قبل أن ينهار الزواج.

وادعت السلطات بأن غانون وضع القطة الصغيرة البالغة من العمر ستة أشهر في النشّافة، عندما كانت هدسون خارج المنزل في يناير/ كانون الثاني عام 2005.

غير أن الزوج المكلوم بطلاقه أنكر أنه قتل القطة، لكن المحكمة وجدته في شهر أكتوبر/تشرين الأول الفائت مذنبا بتهمة التسبب بمعاناة غير ضرورية، كما ذكرت الأسوشيتد برس.

وقال طوني ستوكس، المدعي العام في مدينة بولتون الواقعة على بعد 210 ميلا شمال غرب لندن، للمحكمة "إن هذه القطة، كانت قد عانت بشكل بالغ قبل موتها."

كما وذكر محامي الدفاع، ستيفن تيزديل، بأن منزل غالون تعرض للهجوم بعد التغطية الإعلامية للقضية، وقال إنه جرت محاولة لإضرام النار بالمنزل انتقاماً.

وكانت محكمة أمريكية قد أصدرت حكما بسجن مواطن أمريكي لمدة 25 عاما، بعد إدانته بقتل كلبة يملكها، كان يطلق عليه اسم صديقته.

فقد أدانت المحكمة جيمس أبرناثي، البالغ من العمر 43 عاما، بتهمة معاملة الحيوانات بقسوة، لقتله كلبة كان يطلق عليها اسم "ماري" بعد خلاف شديد مع صديقته.

 

CNN