A+AA-صورةالزيارات: 788

الاثنين 06 شباط 2017 - 02:55

أبل تسحب 88 ألف آيفون من الإمارات.. والسبب ؟

أبل تسحب 88 ألف آيفون من الإمارات.. والسبب ؟
أعلنت شركة "أبل" الأميركية عن سحب أكثر من 88 ألف آيفون من السوق الإماراتية وذلك بعدما تبين وجود عطل في بطارية هذه الهواتف.

وقالت الشركة في خطاب وجهته إلى وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات: "تبين أن بعض تلك الهواتف تغلق فجأة دون رغبة المستخدم"، وفق ما أوردت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية الاثنين.

ويدور الحديث عن 88700 هاتف آيفون من طراز iPhone 6S جرى إنتاجها في الصين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من عام 2015.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة: "تأتي عملية استدعاء هذا النوع من الهواتف ضمن حملات الاستدعاء العادي، الذي يشمل الفحص لأسباب قد تؤدي لمشكلات لا تتعلق بالسلامة". حسب الصحيفة الإماراتية.

وأضاف أن عملية سحب الأجهزة تأتي أيضا في إطار جهود الوزارة لمتابعة الأسواق وحماية المستهلكين والتعاون بين الوزارة وشركات الهواتف.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي