A+AA-صورةالزيارات: 3526

الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 12:00

الفتلاوي تطالب غالي بالاعتذار مباشرة وتهدد بإتباع الاجراءات القانونية

الفتلاوي تطالب غالي بالاعتذار مباشرة وتهدد بإتباع الاجراءات القانونية
طالبت رئيس كتلة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، الخميس، النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي بالاعتذار مباشرة بعد حدوث مشادات كلامية بينهما، فيما هددت باتباع الاجراءات القانونية.

ونقل مراسل وكالة نون الخبرية عن مصادر نيابية، إن "الفتلاوي طالبت خلال جلسة البرلمان المنعقدة، اليوم، النائب رياض الغالي بالاعتذار منها بشكل مباشر وليس عن الكتلة الاحرار"، مبينا انها "هددت باتباع الاجراءات القانونية بحقه".

واضاف، أن "رئيس البرلمان اعلن عن تشكيل لجنة تحقيقية لما بدر من النائب رياض الغالي داخل الجلسة".

وحدث خلال جلسة مجلس النواب الثانية التي عقدت، اليوم الخميس، مشادة كلامية بين النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي والنائبة حنان الفتلاوي، بشأن طلبات استجواب الوزراء في البرلمان، فيما طالب رئيس البرلمان سليم الجبوري النائب رياض غالي بتقديم الاعتذار الى النائبة الفتلاوي، الا ان الاخير رفض تقديم الاعتذار ما دعا الى اخراجه من القاعة بأمر رئيس البرلمان.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي