A+AA-صورةالزيارات: 2737

الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 12:09

فرار عناصر داعش من الساحل الايسر ومصدر يؤكد: جثثهم تطفو فوق نهر دجلة

فرار عناصر داعش من الساحل الايسر ومصدر يؤكد: جثثهم تطفو فوق نهر دجلة
أفاد مصدر عسكري في مدينة الموصل، الخميس، بأن العشرات من عناصر داعش تركوا مواقعهم في الساحل الايسر لمدينة الموصل، فيما اكد ان القوة الجوية وجهت ضربات صاروخية ادت الى مقتل العشرات منهم.

وقال المصدر في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "القطعات العسكرية تتقدم بوتيرة متسارعة في الساحل الأيسر من مدينة الموصل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "قطعات جهاز مكافحة الإرهاب تتقدم بشكل كبير في الأحياء المتبقية من الساحل الأيسر لمدينة الموصل بعد مواجهات شرسة مع عصابات داعش الارهابية وأظهرت شجاعة فائقة".

وتابع المصدر، ان "طيران القوة الجوية وجه ضربات صاروخـية أدت الى حـرق سبع زوارق ومقتل عـدد من عناصـر داعش الارهابية"، فيما اكد، ان "العشرات من جثـث الدواعش تطـفو فـوق نهر دجلة بعد ان تركت أماكنها ولاذت بالفرار من المعـارك الدائـرة نحو النهر".

يذكران القوات الأمنية في مدينة الموصل تمكنت موخراً من تحرير أحياء دوميز والبلديات وفلسطين والضباط وحي سومر وحي الساهرون، بشكل كامل من عصابات داعش الارهابية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي