A+AA-صورةالزيارات: 651

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

الحشد الشعبي: صحراء الانبار لاتزال مرتعا للارهاب

الحشد الشعبي: صحراء الانبار لاتزال مرتعا للارهاب
كشف آمر لواء الطفوف احد تشكيلات الحشد الشعبي والتابع للعتبة الحسينية المقدسة، الاربعاء، ان صحراء الانبار لاتزال مرتعا للارهابيين، موضحاً ان الخندق الامني الذي يقوم اللواء بحفره وبطول 70 كم يعتبر حدود امنية لكربلاء.

وقال قاسم مصلح في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "الارهاب لايزال يرتع بصحراء الانبار ويمارس عملياته الاجرامية وان من حق محافظة كربلاء ان تؤمن حدودها".

وأضاف مصلح، ان "الخندق الذي يقوم اللواء بحفره منذ اشهر يعتبر حدوداً امنية لكربلاء وليس حدوداً ادارية، وان اللواء التابع للعتبة الحسينية قام بشق طريق ترابي مؤمن وبإستطاعة العجلات ان تسير فيه بسرعة 80 كم بالساعة".

وانجز لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية اكثر من 45 كم من خندق المحيط بين محافظتي كربلاء والنجف في الجهة الغربية مما يرفع درجة الامن للمدينة.

خبر ذات صلة:
http://www.non14.net/80060/


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي