A+AA-صورةالزيارات: 3837

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

الموصل: داعش يحكم سويديا بالاعدام طمعا بزوجته

الموصل: داعش يحكم سويديا بالاعدام طمعا بزوجته
أكد مصدر من داخل مدينة الموصل، الاربعاء، إن القاضي الشرعي لعصابات داعش الارهابية اصدر حكماً على جهادي سويدي الجنسية بالإعدام طمعاً بأخذ زوجته.

وقال المصدر في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "بمجرد وصول الزوجين الى الأراضي التي تسيطر عليها عصابات داعش تم فصلهما عن بعض من قبل عناصرهم، حيث وضعت الزوجة في بيت للضيافة وسيق الرجل للمحكمة الشرعية بتهمة التجسس".

اضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "هناك العديد من الحالات التي استخدم فيها قضاة المحاكم الشرعية في أراضي داعش صلاحياتهم بطريقة مسيئة لتحقيق أهدافهم الخاصة بغرض الاستيلاء على زوجات المتطوعين في صفوفهم".


وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملياتها العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" للأسبوع الثاني عشر، حيث حررت تلك القوات عدة مناطق وقرى.


ياسر الشمري


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي