A+AA-صورةالزيارات: 1255

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 08:15

الحشد الشعبي يحدد موقع البغدادي ويؤكد القبض عليه قريباً

الحشد الشعبي يحدد موقع البغدادي ويؤكد القبض عليه قريباً
اكد المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي، الاربعاء، إن القوات الامنية والحشد سيقبضون على زعيم تنظيم داعش الاجرامي أبي بكر البغدادي.

وقال احمد الاسدي في بيان، اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، انه “وصلتنا معلومات تفيد باختفاء البغدادي في منطقة بين (البعاج والقيروان) بالقرب من الحدود العراقية-السورية”.

وأشار الاسدي، إلى “تنافس أميركي مع العراقيين لقنص البغدادي قائلا إن القوات العراقية المتمثلة بالقوات المسلحة والحشد الشعبي تتعاون لجمع المعلومات حول البغدادي وتحركاته وتنسق من اجل قنصه”.

وأوضح الأسدي، أن “هذا الارهابي رغم عدم ظهوره للعيان وعدم نشر اي اصدارات صوتية له الا اننا نعتقد أنه لازال حيا ولم ينته بعد مما كلف به من قبل الاستكبار العالمي”.


وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملياتها العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" للأسبوع الثاني عشر، حيث حررت تلك القوات عدة مناطق وقرى.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي