A+AA-صورةالزيارات: 832

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

بالصور.. مجلس تأبين للشيخ رفسنجاني في كربلاء والقنصل الايراني يؤكد: الفقيد من مؤسسي الجمهورية الاسلامية

بالصور.. مجلس تأبين للشيخ رفسنجاني في كربلاء والقنصل الايراني يؤكد: الفقيد من مؤسسي الجمهورية الاسلامية
اقامت القنصلية الايرانية في كربلاء، الاربعاء، مجلس تأبين على روح الشيخ هاشمي رفسنجاني، وحضر المجلس مختلف الشرائح السياسية والمواطنين في المدينة.

وقال القنصل مير مسعود حسينيان، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان الفقيد "كان سنداً ومصدراً للثورة الاسلامية، ومن مؤسسي الجمهورية الاسلامية".

واعتبر حسينيان، ان "فقدان رفسنجاني خسارة كبيرة للشعب الايراني"، مشيراً الى ان "الكثير من طبقات المجتمع العراقي شاركتنا مجلس التأبين"، الذي اقامته القنصلية الايرانية في كربلاء.

وتوفي امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران اكبر هاشمي رفسنجاني مساء الاحد (08 كانون الثاني 2017)، اثر جلطة قلبية عن عمر 83 عاما.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي