A+AA-صورةالزيارات: 456

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 12:00

كربلاء مدينة للمقاولين بـ96 مليار دينار وتبحث عن موارد بديلة

كربلاء مدينة للمقاولين بـ96 مليار دينار وتبحث عن موارد بديلة
أعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف الخطابي ان حكومة كربلاء مدينة للمقاولين والشركات التي باشرت بتنفيذ مشاريع وتوقفت بسبب الأزمة المالية بمبلغ (96) مليار دينار.

وقال الخطابي لمرسال وكالة نون الخبرية: "هنالك آلية لدى مجلس محافظة كربلاء لتسديد هذه الأموال بالتنسيق مع الحكومة المركزية، كما إن محافظة كربلاء لابد لها من التحرك باتجاهين للتخلص من الأزمات المتلاحقة، الاتجاه الأول سنذهب إلى الاستثمار وتشجيع أصحاب رؤوس الأموال لاستثمارها في المحافظة، والاتجاه الأخر هو تعظيم الموارد المحلية".

وأضاف لابد ان تكون هنالك خطة استثمارية لإنعاش الاقتصاد المحلي للمحافظة كالسياحة والنفط والآثار لتكون كربلاء قادرة اقتصاديا على أداء أفضل ما يمكن خدمة لأهالي المدينة وزائريها.

حمزة اللامي


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي