A+AA-صورةالزيارات: 1518

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 10:13

مصرف الرافدين يحذر فروعه من التعامل مع محتال اردني يحول اموال عراقيين لشركات عالمية

مصرف الرافدين يحذر فروعه من التعامل مع محتال اردني يحول اموال عراقيين لشركات عالمية
حذر مصرف الرافدين، الاربعاء، فروعه من التعامل مع محتال اردني يحول اموال عراقيين لشركات عالمية في عملية مقامرة.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "المصرف حذر فروعه المنتشرة في بغداد والمحافظات والخارج من الحيطة والحذر وعدم التعامل مع محتال اردني الجنسية يدعى محمد خالد عياش يقوم بالتواصل مع مواطنين عراقيين وفي مناطق مختلفة عبر شبكة الانترنت".


واضاف المكتب ان "المدعو يقوم بالتواصل مع مواطنين عراقيين وفي مناطق مختلفة عبر شبكة الانترنت لتحويل اموال الموما اليه من خلال نظام الدفع الالكتروني لشركات التحويل المالي العالمية مقابل استلام مبلغ مضاعف كربح من اموالهم في عملية مقامرة".

يذكر أن المصارف العراقية لم تواكب التطورات الحاصلة في عمل المصارف العالمية، وظل الربط بينها يتم عبر استخدام أجهزة الهاتف والفاكس، ولم تدخلها شبكة الانترنت إلا بعد العام 2004، وتسعى وزارة المالية إلى تطوير المصارف المرتبطة بها من خلال إدخال تقنيات حديثة وربط المصارف عالميا بشكل آلي، لتسهيل عملية انتقال الأموال من وإلى العراق.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي