A+AA-صورةالزيارات: 5300

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 11:04

عشائر نجفية تمهل الحكومة أسبوعا لكشف قتلة شاب أردوه بسبب قطعة ثياب

عشائر نجفية تمهل الحكومة أسبوعا لكشف قتلة شاب أردوه بسبب قطعة ثياب
أمهلت خمس عشائر نجفية، الثلاثاء، الحكومة أسبوعا واحدا للكشف عن قتلة شاب أردوه بسبب خلاف على قطعة ثياب، فيما هددت بالثأر منهم في حال لم تتخذ الحكومة إجراء للكشف عنهم.

وقال عميد السادة العواودة جعفر العوادي خلال مؤتمر صحفي في النجف، إن "خمس عشائر في المحافظة عقدت مؤتمرا صحفيا طالبت فيه بالكشف عن قتلة شاب قتل بسبب خلاف على قطعة ثياب".

ونقلت السومرية نيوز عن العوادي قوله أن "العشائر الخمس أمهلت الحكومة لغاية السابع عشر من الشهر الحالي للكشف عن القتلة أو أخذ الثأر بأيديها".

يشار إلى أن النزاعات العشائرية المسلحة ارتفعت وتيرتها في العراق بعد عام 2003، حيث استخدمت فيها أنواع مختلفة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وأسفرت تلك النزاعات عن مقتل وإصابة العشرات.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي