A+AA-صورةالزيارات: 550

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 09:44

كربلاء:كتاب يوثق شعراء ورواديد مدينة السبط الشهيد للكاتب عبد الحسين الدعمي

كربلاء:كتاب يوثق شعراء ورواديد مدينة السبط الشهيد للكاتب عبد الحسين الدعمي
صدر في كربلاء كتاب جديد عن مركز الدراسات التخصصية في المواكب الحسينية معنون" شعراء ورواديد مدينة السبط الشهيد "تأليف الشاعر عبد الحسين خلف الدعمي.

وقال الشيخ محمود الصافي مدير مركز الدراسات التخصصية لوكالة نون ان الكتاب من منشورات دار التوحيد للطباعة والنشر والتوزيع في كربلاء المقدسة يجمع بين طياته مجموعه من تراجم شعراء ورواديد في كربلاء المقدسه فقد جمع الكاتب فيه 112شخصية من شخصيات خدمة الامام الحسين موضحا ان هذه الشخصيات التي جمعت بالكتاب لحقبه زمنية كادت ان تغيب حيث بين المؤلف وجود هذه المجالس والشعائر واحياءها في فترة عام 1991ولغاية 2003وهو استقراء توثيقي لمرحله مهمه من تأريخ المنبر الحسيني صوت النهضة والتحدي.

واكد الشيخ الصافي ان مركزه اختص في بيان حقائق المواكب الحسينية واحصائها بشكل علمي ومنهجي وهو من المراكز الثقافية والعلمية في كربلاء المقدسة.

وكالة نون خاص


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي