A+AA-صورةالزيارات: 1740

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 08:14

حمار يشعل معركة بين عائلتين

حمار يشعل معركة بين عائلتين
اندلعت معركة دامية بين عائلتين في ولاية باتنة في الجزائر٬ استخدمت فيها القضبان الحديدية والهراوات وسلاح ناري٬ وانتهت بإصابة 5 أشخاص بجراح٬ فيما أصيب أحدهم برصاصة.

وقالت مصادر محلية٬ إن "جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما٬ تسبب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين٬ ليتطور الأمر إلى عراك بينهما٬ وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه٬ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى".

ولم يتوقف العراك عند هذا الحد٬ بل تدخلت العائلتان في الشجار٬ وتبادل أفرادهما الضرب بالقضبان والهراوات؛ ما أدى إلى وقوع 5 جرحى بينهم امرأة.

ولم تتوقف المعركة إلا بعد أن تدخل عقلاء المنطقة٬ فيما فتح الأمن الجزائري تحقيقا بالواقعة.

حمزة اللامي


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي