A+AA-صورةالزيارات: 958

الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 12:00

مدير صحة كربلاء يتكفل بمعالجة الصم وعوائلهم مجاناً

مدير صحة كربلاء يتكفل بمعالجة الصم وعوائلهم مجاناً
تعهد مدير صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي، الثلاثاء، بمعالجة الصم وعوائلهم مجانا مؤكدا أنه سيعمل على تقديم الدعم لهذه الشريحة الاجتماعية بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة.

وقال مدير المركز باسم العطواني في حديث لوكالة نون الخبرية، أنه "بحث مع مدير الصحة السبل والآليات المناسبة لتسهيل مهمة اللجنة الطيبة المكلفة بالكشف الصحي للمركز وإكمال الاجراءات لتسجيله لدى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية".

وأوضح العطواني، أن "اللقاء كان مثمرا من نواحي عديدة منها تكفله بمعالجة الاخوة الصم وأطفالهم في محافظة كربلاء مجانا، اضافة الى الاتفاق ان يكون مركز الحسين (عليه السلام) للصم حلقة وصل بين جميع الصم والمديرية وذلك لتقديم الخدمات لهم في كافة الاختصاصات الطبية".

وأضاف أنه "جرى الاتفاق على عقد اجتماع موسع مع نقيب الاطباء للحصول على دعم أكبر لشريحة الصم وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة من خلال مركز الإمام الحسين للصم".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي