A+AA-صورةالزيارات: 709

الاثنين 09 كانون الثاني 2017 - 10:09

برشلونة يرصد خليفة إنريكي في البريميرليغ

برشلونة يرصد خليفة إنريكي في البريميرليغ
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تبحث عن خليفة للمدير الفني الحالي للفريق الكاتالوني لويس إنريكي في البريميرليغ.

وقالت التقارير إن إدارة برشلونة تسعى للتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، لتولي قيادة الفريق الكتالوني خلفًا لإنريكي.

ولم يحسم إنريكي قرار البقاء مع برشلونة أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي، موعد انتهاء عقده، ولكن المفاوضات حول التجديد مع الإدارة لا تزال جارية.

وخسر برشلونة 2-1 امام أمام أتليتكو بيلباو في بطولة كأس الملك الخميس الماضي، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 34 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن إنريكي يخطط للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم، ولذلك تسعى إدارة النادي للتعاقد مع الأرجنتيني بوكيتينو.

ويقدم بوكيتينو أداء مميزا هذا الموسم مع السبيرز، حيث يحتل الفريق تحت قيادته المركز الثالث في جدول الترتيب بالبريمييرليغ، برصيد 42 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر تشلسي.

ولا يعد بوكيتينو غريبا عن الدوري الإسباني، حيث تولى تدريب إسبانيول بين 2009 و2012. وأتليتكو مدريد كان قد أبدى اهتمامه بالتعاقد معه، ليكون البديل لمواطنه دييغو سيميوني.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي