A+AA-صورةالزيارات: 1991

السبت 07 كانون الثاني 2017 - 12:00

بالصور: مصرع واصابة 9 اشخاص بحريق كربلاء

بالصور: مصرع واصابة 9 اشخاص بحريق كربلاء
افاد مدير اعلام الدفاع المدني بكربلاء، السبت، بمقتل شخص واصابة 8 آخرين نتيجة الحريق الذي نشب باحد فنادق وسط المدينة.

وقال حسين العرداوي في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة واخماد الحريق الذي نشب بفندق قصر المولى الواقع في سوق النجارين، بشارع الجمهورية وسط كربلاء".

واضاف العرداوي، ان "شخصاً لقي مصرعه نتيجة الحريق، واصيب ثمانية آخرين تم نقلهم الى المستشفى"، مبيناً، ان "بعض المصابين حالتهم خطره".

ولم يتم كشف جنسيات الضحايا لحد اللحظة، فيما اشار مراسلنا الى ان الفندق يحتوي على زوار ايرانيين.

وكان مراسل وكالة نون الخبرية، اكد في وقت سابق من اليوم السبت، نشوب حريق كبير بأحد الفنادق وسط مدينة كربلاء، فيما اشار الى ان فرق الدفاع المدني تعمل على اخماد الحريق.

خبر ذات صلة: http://www.non14.net/79977

كرار الاسدي - كربلاء
تصوير: حسنين الشرشاحي


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي