A+AA-صورةالزيارات: 274

السبت 07 كانون الثاني 2017 - 05:12

روني يعادل رقم "السير"

روني يعادل رقم
عادل واين روني رقم بوبي تشارلتون، كأفضل هداف في تاريخ فريقه مانشستر يونايتد، بتسجيله هدف التقدم على ريدينغ من الدرجة الأولى، في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت.

وافتتح روني التسجيل ليونايتد حامل اللقب، في الدقيقة 7، بعدما وصلته الكرة من عرضية للإسباني خوان مواتا، فحولها بركبته في شباك الحارس العماني علي الحبسي.

ورفع روني (31 عاما) رصيده إلى 249 هدفا بقميص يونايتد، وعادل رقم "السير بوبي" الذي سجل أهدافه مع الفريق في 758 مباراة، خاضها بين عامي 1956 و1973.

أما روني فسجل أهدافه الـ249 في 543 مباراة مع "الشياطين الحُمر"، منذ أن انتقل إليهم عام 2004 من إيفرتون.

وفي أكتوبر 2015 سبق لروني أن حطم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة مع المنتخب (43 هدفا) الذي كان مسجلا باسم تشارلتون، ورفع رصيده منذ حينها إلى 53 هدفا في 119 مباراة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي