ملاحظة: المقالات لا تعبّر عن رأي الوكالة، وإنما تعبّر عن رأي كاتبها

A+AA-صورةالزيارات: 300

الجمعة 06 كانون الثاني 2017 - 07:10

حكومة كربلاء خارج نطاق التغطية

بقلم:مسلم الركابي
يبدو أن حادثة إصابة لاعب نادي كربلاء المحترف النيجيري اولابي قطعت الشك باليقين. فقد قلناها سابقا أن المسؤول الحكومي في كربلاء يضع في إحدي أذنيه عجين وفي الأخرى طين. فهو للأسف لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم. صحيح أن الرياضة في عرفهم رجس من عمل الشيطان لذلك هم اجتنبوه. فبعد أن تفاعل الوسط الرياضي الجماهيري والرسمي مع حادثة إصابة اولابي حيث بادرت العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية بتحمل نفقات علاج اولابي وفي مقدمة تلك الشخصيات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعبد الخالق مسعود رئيس اتحاد الكرة إضافة إلى إدارة نادي النفط ونادي النجف وغيرهم من أصحاب المروءة والشهامة. كل ذلك وحكومة كربلاء بكل مسمياتها صامتة ساكتة وكأنها تعيش في منطقة الربع الخالي. ترى متى نشعر نحن معشر الرياضيون في كربلاء بأننا في ظل حكومة محلية ترعانا وتحرص علينا كرياضيين نمثل المحافظة في المحافل الرياضية. اولابي يلعب بأسم كربلاء ويدافع عن سمعة كرة كربلاء وهو فوق كل ذلك ضيف في كربلاء ماتعودت كربلاء أن تتعامل بجفاء مع ضيوفها لكن للأسف يبدو فعلا أن حكومة كربلاء خارج نطاق التغطية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي