A+AA-صورةالزيارات: 354

الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 05:50

كربلاء يخسر امام النفط والجوية يتعادل مع السماوه في دوري الكرة

كربلاء يخسر امام النفط والجوية يتعادل مع السماوه في دوري الكرة
حقق نادي النفط، الخميس فوزاً كبيراً على ضيفه كربلاء بثلاثية نظيفة، فيما عاد فريق القوة الجوية، من السماوة بنقطة واحدة عندما تعادل مع مضيفه فريق السماوة بالجولة الـ 16 من الدوري الممتاز، كما خسر فريق الطلبة أمام ضيفه النجف بهدف نظيف في مباراتهما التي جرت على ملعب الشعب.

ففي ملعبه تمكن فريق السماوة من خطف نقطة ثمينة من ضيفه القوة الجوية عندما تعادل معه بهدف لمثله، وكان هو البادئ بالتسجيل، فيما ادرك التعادل عماد محسن لفريق القوة الجوية.

وفي ملعب الشعب الدولي خسر الطلبة أمام ضيفه النجف بهدف جاء عن طريق اللاعب أمير صباح، وشهد لغطاً كبيراً من فريق الطلبة وجمهوره كونه جاء من حالة تسلل لم يشير اليها الحكم المساعد ليخسر الطلبة بهذا الهدف.

وفي ملعبه تمكن فريق النفط من التمسك بصدارة الدوري عندما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه فريق كربلاء بثلاثية نظيفة، حيث انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما مازن فياض وأيمن حسين، وفي الشوط الثاني عزز النفط تقدمه بهدف لوليد كريم لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة تمسك بموجبها فريق النفط بالصدارة وتمسك ايمن حسين بصدارة هدافي الدوري.

وفي ملعبه تمكن فريق الحسين من تحقيق الفوز على نفط الجنوب بهدفين لهدف واحد، وسجل لفريق الحسين اللاعب محمد عدنان واللاعب حسين علي فيما قلص الفارق لنفط الجنوب باسم علي.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي