A+AA-صورةالزيارات: 541

الخميس 05 كانون الثاني 2017 - 10:17

بالصور: ريال مدريد يحتفل بزيدان عبر ثلاثية في مرمى إشبيلية

بالصور: ريال مدريد يحتفل بزيدان عبر ثلاثية في مرمى إشبيلية
احتفل ريال مدريد بمرور عام على تولي زين الدين زيدان قيادة الفريق بفوز مريح 3-صفر على إشبيلية في ذهاب دور 16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم باستاد سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء.

وافتتح جيمس رودريجيز التسجيل لريال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يحول رافائيل فاران تمريرة توني كروس العرضية من ركلة ركنية برأسه إلى الشباك ليضاعف النتيجة.

وأضاف جيمس - الذي ربطته تقارير برحيل محتمل عن العملاق الإسباني - هدفه الثاني والثالث لريال من ركلة جزاء قبل أن يتلقى تحية من الجماهير عند استبداله قبل عشر دقائق على النهاية.

وحقق ريال رقما قياسيا للنادي بتفادي الهزيمة في 38 مباراة متتالية بجميع المسابقات تحت قيادة زيدان وخسر مرتين فقط في 53 مباراة مع المدرب الفرنسي.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي