A+AA-صورةالزيارات: 2660

الأربعاء 04 كانون الثاني 2017 - 05:15

التربية تحدد موعد امتحانات نصف السنة لكافة المراحل

التربية تحدد موعد امتحانات نصف السنة لكافة المراحل
حددت وزارة التربية يوم التاسع عشر من كانون الثاني الجاري موعدا لبدء امتحانات نصف السنة لكافة المراحل الدراسية.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزير التربية محمد اقبال عمر الصيدلي اليوم (الثلاثاء 4 كانون الثاني 2016)، "ان انطلاق امتحانات نصف السنة لهذا العام سيكون في يوم الخميس الموافق 19 كانون الثاني 2017، ولكافة المراحل الدراسية".

واضاف البيان، "ان الوزارة تتواصل بشكل يومي مع كافة المديريات، لتوفير مستلزمات انجاح الامتحانات وبالشكل المطلوب، متمنية للتلاميذ النجاح والتفوق".

يذكر ان أغلب المدارس والجامعات في العراق حكومية، الى جانب عدد من المدارس الخاصة، ويبدأ الدوام في المدارس للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية في نهاية شهر أيلول وينتهي في ايار، اما بالنسبة للصفوف في نهاية المراحل (ابتدائية - متوسط- اعدادي) فينتهي بامتحانات البكلوريا التي تكون غالبا في شهر حزيران.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي