A+AA-صورةالزيارات: 1963

الثلاثاء 03 كانون الثاني 2017 - 06:58

كربلاء تحدد سعراً "مشروطاً" للمولدات الاهلية لشهر كانون الثاني

كربلاء تحدد سعراً
اعلن رئيس لجنة الطاقة والوقود في مجلس كربلاء، الثلاثاء، تحديد مبلغ (5000) دينار، سعر امبير المولدات الاهلية مشروطة بتشغيل 120 ساعة شهرياً.

وقال رضا السيلاوي في حديث لوكالة نون الخبرية ان "المجلس قرر ان يكون سعر امبير المولدات الاهلية لشهر كانون الثاني الجاري بـ(5000) دينار، مقابل 120 ساعة تشغيل بالتزامن مع التيار الوطني".

واضاف السيلاوي، ان "الحكومة المحلية اشترطت على اصحاب المولدات الاهلية الالتزام بهذا السعر مقابل 120 ساعة تشغيل خلال الشهر، وعدم التقيد بعدد الساعات خلال اليوم".

وتعاني محافظة كربلاء من نقص في الطاقة الكهربائية، وانخفاض عدد ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين، مقارنة بالاشهر الماضية.

و عزا رئيس مجلس محافظة كربلاء، نصيف الخطابي، في (12 كانون الأول 2016)، القطوعات المتكررة للتيار الكهربائي، بسبب ارتفاع الطلب على الطاقة، من قبل المواطنين، فيما اكد ان وزارة الكهرباء قلّصت حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية.

خبر ذات صلة: http://www.non14.net/79036


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي