A+AA-صورةالزيارات: 1193

الاثنين 02 كانون الثاني 2017 - 02:29

التوجيهات الدينية من العتبة الحسينية في كتاب للمؤلف حسن كاظم الفتال

التوجيهات الدينية من العتبة الحسينية في كتاب للمؤلف حسن كاظم الفتال
صدر حديثا عن دار التوحيد للطباعة والنشر والتوزيع كتاب (التوجيهات الدينية من العتبة الحسينية) من تاليف الكاتب حسن كاظم الفتال.

وقال مؤلف الكتاب حسن كاظم الفتال لوكالة نون الخبرية ان الكتاب تمت طباعته في المطبعة العالمية الحديثة في النجف الأشرف ويحتوي على 267 صفحة

واضاف يتضمن الكتاب آيات وأحاديث وروايات تخص جوانب كثيرة من جوانب الحياة وردت عن رسول الله صلى الله عليه وآله وعترته الطاهرة صلوات الله عليهم قرأت من على مئذنة الصحن الحسيني الشريف باسم (التوجيهات الدينية) لفترات معينة اختلفت تواريخها.موضحا ان هذا المطبوع هو الثاني عشر بالتسلسل لمؤلفات الكاتب المذكور.

واضاف كنت أسعى للبحث عن الأحاديث والروايات المهمة والتي دونت في مصادرة موثوقة ومعتبرة ونقلت عن طريق الثقاة التقاة والتي للاقى الكثير منها استحسان المتلقين وإعجابهم"

يذكر ان الشاعر والكاتب حسن كاظم الفتال المولود في كربلاء عام 1952 وقد أصدر مجموعة من المؤلفات على صعيدي الفكر والأدب وعدة مجموعات شعرية في مدح ورثاء أهل البيت عليهم السلام.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي