A+AA-صورةالزيارات: 1283

السبت 31 كانون الأول 2016 - 05:51

نادي كربلاء يواصل انتصارته ويتغلب على البحري في الدوري الممتاز

نادي كربلاء يواصل انتصارته ويتغلب على البحري في الدوري الممتاز
تغلب نادي كربلاء على ضيفه البحري، السبت بهدف نظيف، المباراة التي جرت على ملعب كربلاء ضمن الجولة الخامسة عشر للدوري العراقي الممتاز.

وبدأت المباراة بأفضيلة كبيرة لأصحاب الارض والجمهور وحصلوا على العديد من الفرص حيث كان اولها في الدقيقة العشرين التي اضاعها جبار كريم بعد انفراده بشكل تام بحارس مرمى البحري، وبعدها بدقيقة لم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء مستحقة لكربلاء بعد ان مست الكرة يد احد مدافعي البحري.

حيث جاءت انعطافة الشوط اصابة حارس العميد علي طالب استبدل بزهير فاضل، البحري سيطر احداث المباراة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول واهدر هدف محقق عن طريق نايف فلاح، ليرد كربلاء بضياع هدفين محققين عن طريق مهيمن سليم وجبار كريم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بحذر كبير من قبل الفريقين في الدقائق العشرة الاولى، بعدها اضاع البحري كرة هدف محقق انقذها الحارس زهير فاضل ببراعة، والدقيقة السبعين سجل كربلاء الهدف الاول عن طريق محمد عبد الله بعد ان وضعها على يمين حارس مرمى البحري، لتنتهي المباراة على وقع هذا الهدف دون جديد سوى التمركز الدفاعي لكربلاء والكرات الطويلة للبحري.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي