A+AA-صورةالزيارات: 908

الجمعة 30 كانون الأول 2016 - 01:54

رونالدو يرد على العرض الصيني "الخيالي"

رونالدو يرد على العرض الصيني
أكد جورجي منديس، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أن أفضل لاعب كرة قدم في العالم تلقى عرضا للانتقال إلى فريق صيني مقابل 315 مليون دولار.

وأوضح منديس، في حديثه لقناة سكاي الإيطالية خلال وجوده بدبي، أن العرض يتضمن راتبا سنويا لرونالدو قيمته 100 مليون يورو، إلا أن الأخير رفض الانتقال إلى الدوري الصيني.

وأضاف "جاءنا عرض من الصين يتضمن حصول ريال مدريد على 300 مليون يورو، وحصول اللاعب على راتب سنوي يزيد عن 100 مليون يورو."

وأورد وكيل الأعمال "المال ليس كل شيء..فريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لرونالدو، وهو سعيد في ريال مدريد ومن المستحيل أن ينتقل إلى الصين."

وأشار منديس إلى أن الصين باتت سوقا جديدة يمكنها شراء الكثير من اللاعبين، لكن من المستحيل أن ينطبق الأمر على رونالدو، بحسب قوله.

وجرى الإعلان عن العرض الصيني، فيما تأكد انتقال المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز إلى شنغهاي شينهوا الصيني مقابل مبلغ قدرته وسائل إعلام بنحو 84 مليون يورو، فيما انتقل لاعب الوسط البرازيلي أوسكار من تشيلسي الإنجليزي إلى شنغهاي سيبح مقابل نحو 60 مليون يورو.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي