A+AA-صورةالزيارات: 642

الجمعة 30 كانون الأول 2016 - 11:59

فريق صيني يقدم عرضا مغريا لرونالدو!

فريق صيني يقدم عرضا مغريا لرونالدو!
قالت مصادر إعلامية الخميس 29 ديسمبر/كانون الأول، إن فريقا صينيا، قدم عرضا خياليا لنادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

وذكرت المصادر، أن الفريق الصيني، عرض على ريال مدريد مبلغ 300 مليون يورو، لانتداب نجمه البرتغالي، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن رونالدو سيتقاضى 100 مليون يورو سنويا، في حالة موافقته على العرض.

وأكد خورخي مينديز، وكيل أعمل رونالدو، في وقت لاحق، ما قيل عبر وسائل الإعلام الإيطالية والإسبانية عن العرض الصيني المغري من جميع النواحي، وشدد على رفضه وكذلك رونالدو وإدارة الريال للعرض، قائلا "المال ليس كل شيء لرونالدو.. ريال مدريد هو حياته"

وتوج رونالدو في 12 ديسمبر/كانون الأول، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، للمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، عقب موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال.

المصدر: لينتا.رو


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي