A+AA-صورةالزيارات: 1896

الأربعاء 28 كانون الأول 2016 - 10:19

الجيش السوري يقع في كمين نفط الوسط العراقي

الجيش السوري يقع في كمين نفط الوسط العراقي
صعد نفط الوسط العراقي إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية بكرة القدم، على حساب الجيش السوري، بفوزه عليه بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي جمعتهما، في لبنان.

ويدين الفريق العراقي بالفضل في انتصاره للاعبه صالح سدير، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 72، من عمر المباراة، التي جمعتهما، يوم الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان.

وكان الفريقان قد تعادلا من دون أهداف في مباراة الذهاب، التي جرت بينهما، يوم السبت الماضي، على ملعب السلام زغرتا في شمال لبنان أيضا.

وضرب نفط الوسط، بذلك، موعدا في الدور الثاني، مع فنجاء العماني، بينما يلتقي العهد اللبناني فريق شباب الخليل الفلسطيني.

ويتأهل إلى النهائيات عن عرب آسيا الفائزان في الدور الثالث، ويرافقهما فريق ثالث عن مجموعة إفريقية تبدأ منافساتها بين اساس تلكوم من جيبوتي والمريخ السوداني، في 2 يناير/ كانون الثاني، و4 فبراير/ شباط، على أن يواجه الفائز منهما تفرغ زينه الموريتاني، يومي 17 فبراير/ شباط، و4 مارس/آذار.

وتنضم الأندية الثلاثة إلى 9 أخرى، اعتبرت متأهلة تلقائيا على أساس تصنيفها وهي: الأهلي والزمالك (مصر)، والنصر والهلال (السعودية)، والعين (الإمارات)، والفيصلي (الأردن)، ونصر حسين داي (الجزائر)، والترجي الرياضي (تونس)، والفتح الرباطي (المغرب).

وسيتم توزيع الفرق الـ 12 على 3 مجموعات، ويتأهل بطل كل منها، مع صاحب أفضل مركز ثان، إلى الدور قبل النهائي.

وتقام نهائيات البطولة بنظامها الجديد في ضيافة نادي الأهلي المصري خلال الفترة، من 21 يوليو/ تموز، ولغاية 5 أغسطس/آب 2017.

المصدر: وكالات


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي