A+AA-صورةالزيارات: 1004

الأربعاء 28 كانون الأول 2016 - 02:52

الفيفا: 48 منتخبا أفضل لكأس العالم

الفيفا: 48 منتخبا أفضل لكأس العالم
أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو، الأربعاء، أن الاتحادات الوطنية تدعم خطط زيادة عدد منتخبات كأس العالم، التي تضم حاليا 32 فريقا.

ويرغب إنفانتينو في زيادة عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات إلى 48، ويقول إن ذلك يمكن أن يحدث في المدة نفسها التي تستغرقها البطولة الحالية.

وقال إنفانتينو إن الاتحادات الوطنية "تدعم بشدة" زيادة عدد منتخبات المونديال.

وفي حديثه أمام مؤتمر لكرة القدم في دبي قال إنفانتينو إن كأس عالم من 48 منتخبا هي أفضل شكل للبطولة من ناحية "الجذب المالي".

واقترح رئيس الفيفا في وقت سابق إقامة البطولة من 48 منتخبا، لكن في وجود دور تمهيدي يشارك به 32 منتخبا لتتأهل المنتخبات الـ16 الفائزة بجانب 16 منتخبا آخر إلى دور مجموعات من 32 منتخبا.

وعند انتخابه في فبراير، تعهد إنفانتينو بزيادة حجم البطولة من 32 إلى 40 منتخبا.

وأبلغ إنفانتينو الصحفيين لاحقا أن الأمر يعود إلى أعضاء مجلس الفيفا لاتخاذ القرار في "عملية ديمقراطية" بشأن زيادة عدد منتخبات كأس العالم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي