A+AA-صورةالزيارات: 1039

الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 07:08

الشاعر مضر الالوسي يحصل على المركز الاول في مسابقة لدعم الحشد الشعبي بكربلاء

الشاعر مضر الالوسي يحصل على المركز الاول في مسابقة لدعم الحشد الشعبي بكربلاء
أقام قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، أمس الاثنين، حفلا لإعلان نتائج مسابقة "بهم انتصرنا" الشعرية على قاعة سيد الأوصياء في الصحن الحسيني المطهر.

وقال رئيس قسم الإعلام حيدر السلامي لوكالة نون الخبرية ان "هدف المسابقة دعم وإسناد الحشد الشعبي في اشرف وأشرس معاركه ضد الزمر التكفيرية, ورسالتها أننا مع الحشد الشعبي وبهم ننتصر فهم حشد عسكري ونحن حشد ثقافي نقاتل الى جانبكم بالكلمة فنحن معكم حشد واحد وان اختلفت الأصناف".

وأضاف "ان الجوائز للقصائد الثلاث الفائزة ستكون درع المسابقة وشهادة تقديرية و3 مليون دينار عراقي للفائز الأول, و2 مليون دينار للفائز الثاني, ومليون دينار للفائز الثالث كما ستمنح شهادات تقديرية لجميع الشعراء المشاركين في المسابقة".

وفي كلمة له في الحفل قال رئيس لجنة التحكيم الشاعر نجاح العرسان "ان 10 قصائد ضمن أكثر من 60 قصيدة شاركت في المسابقة من شعراء عراقيين وعرب دخلت المنافسة النهائية".

ورأى ان القصائد تدل على تقارب الأعمار بين الشعراء المشاركين وهي نتاج لنجوم الشعر العراقي والعربي, كما ان الفروق تصل الى درجة واحدة او درجتين بين القصائد.

ووفقا لما أعلنه العرسان فإن القصائد الثلاث الفائزة هي قصيدة "راية السماء" للشاعر مضر الالوسي بالمركز الأول, وقصيدة "شواهد من رسل الندى والردى للشاعر مسار رياض بالمركز الثاني, وقصيدة العاشق السماوي للشاعر الدكتور احمد جاسم الخيال.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي