A+AA-صورةالزيارات: 570

الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 12:00

مستشفى الكفيل بكربلاء: أعادة الحركة لـ(يد) مريضة تعاني لسنوات من عدم القدرة على الحركة

مستشفى الكفيل بكربلاء: أعادة الحركة لـ(يد) مريضة تعاني لسنوات من عدم القدرة على الحركة
نجح فريق مركز طب الألم في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، الثلاثاء، من أعادة الأحساس والحركة لمريضة كانت تعاني من سقوط الكف منذُ حوالي سبعة سنوات.

وقال أخصائي الجملة العصبية الدكتور علي عبد الجبار العيساوي، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "فريق مركز علاج الالم في المستشفى نجح من أعادة الحركة لمريضة عانت لمدة سنوات من عدم القدرة على حركة الكف".

مُبيناً أن "المريضة كان لديها ضرر بـ(العصب الكعبري)، وبحسب التقارير والتخطيط أن الضرر كان بشكل كلي وليس جزئي".

وأوضح العيساوي أننا "أستخدمنا طريقة التحفيز بالسونار وبعد أجرائنا لها التحفيز المريضة تمكنت من تحريك أصابعها مؤكداً على أنها سابقاً لم تكن لها القدرة على حركة اليد".

ونوه العيساوي أن "المريضة كانت قد سافرت الى أيران وقبلها الى أربيل وكان قد أجمع الأطباء على عدم وجود علاج لأعادة الحركة لها".

يشار أن مركز طب الألم كان قد أجرى أكثر من 350 عملية بأستخدام تقنية التحفيز الحركي الحسي لمرضى سقوط القدم والشلل، وحرصت أدارة مستشفى الكفيل على توفير كافة الأحتياجات من التقنيات الحديثة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي