A+AA-صورةالزيارات: 529

الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 12:32

مانشستر يونايتد يسقط سندرلاند بالثلاثة

مانشستر يونايتد يسقط سندرلاند بالثلاثة
واصل مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم للمباراة 11 على التوالي بجميع المسابقات، بعدما تفوق بثلاثية دالي بليند والمتألق زلاتان إبراهيموفيتش والبديل هنريخ مخيتاريان ليفوز 3-1 على ضيفه سندرلاند في الأسبوع 18 من البريميرليغ.

ووضع الظهير الأيسر بليند مانشستر في المقدمة بتسديدة تابع بها تمريرة إبراهيموفيتش في الدقيقة 39، قبل أن يضاعف المهاجم السويدي التقدم في الدقيقة 82 منهيا هجمة ببراعة ليسجل هدفه رقم 17 هذا الموسم.

وظهر مخيتاريان العائد من الإصابة في لقطة فنية رائعة عندما حول تمريرة إبراهيموفيتش العرضية إلى الشباك من الوضع طائرا بتسديدة بالكعب.

وسجل فابيو بوريني هدف سندرلاند الوحيد.

واحتفى مان يونايتد بفوزه الرابع على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، أما سندرلاند الذي يقوده ديفيد مويز مدرب يونايتد السابق فيظل في المركز 18.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي