A+AA-صورةالزيارات: 458

الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 12:31

سوانزي يتجرع 4 أكواب من المرارة على يد وست هام

سوانزي يتجرع 4 أكواب من المرارة على يد وست هام
تجرع سوانزي سيتي المتعثر الهزيمة الثالثة على التوالي عندما باعد وست هام يونايتد المسافة التي تفصله عن مراكز الهبوط في البريميرليغ بفوز 4-1 على مضيفه، الاثنين.

وسمح خطأ من لوكاس فابيانسكي حارس الفريق صاحب الضيافة لأندريه أيو لاعب سوانزي السابق بأن يضع وست هام في المقدمة بعد 13 دقيقة وكاد سوانزي أن يتعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن ركلة غيلفيسي جوردسون الحرة تصدى لها دارين راندولف.

وضاعف وست هام الغلة في الدقيقة 50 عندما قابل المدافع ونستون ريد ركلة ركنية من ديميتري باييه بضربة رأس لم تمنح فابيانسكي أي فرصة.

واستحوذ سوانزي صاحب المركز قبل الأخير على الكرة كثيرا لكن وست هام كان حاضرا دفاعيا وصعب ميخائيل انطونيو النتيجة على أصحاب الأرض.

وسجل فرناندو يورنتي هدف العزاء لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، لكن كان لا يزال هناك بعض الوقت لأندي كارول ليكمل الرباعية ليحقق وست هام ثالث انتصار له على التوالي.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي