A+AA-صورةالزيارات: 387

الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 12:30

مان سيتي يتغلب على هال سيتي بثلاثية نظيفة

مان سيتي يتغلب على هال سيتي بثلاثية نظيفة
تغلب مانشستر سيتي على مضيفه هال سيتي المتعثر بثلاثية نظيفة، الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية "السيتيزن" حملت توقيع يايا توريه من ركلة جزاء وكيليتشي وكوريتيس دافيز هدفا في مرماه.

وصمد هال لأكثر من ساعة أمام سيتي، لكنه انهار بعدما تعرض رحيم سترلينغ لتدخل من جانب اندرو روبرتسون داخل المنطقة في الدقيقة 72 ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها توريه.

وبعدها بست دقائق اشترك كيفن دي بروين - الذي سدد كرة اصطدمت باطار المرمى - وديفيد سيلفا في صناعة فرصة سهلة لاهيناتشو الذي سجل هدفا من مسافة قريبة للمرمى.

وسجل كورتيس ديفيز هدفا عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع في ختام 20 دقيقة هزيلة لهال سيتي الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري، منذ تغلبه على ساوثامبتون في السادس من نوفمبر الماضي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مان سيتي إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف تشلسي المتصدر.

وسيحل سيتي ضيفا على ليفربول الساعي للمنافسة على اللقب عشية العام الجديد، بينما يستضيف هال سيتي منافسه إفرتون الجمعة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي