A+AA-صورةالزيارات: 2085

الجمعة 23 كانون الأول 2016 - 10:50

التربية تقيم دعوة ضد الضابط الذي اعتدى على مديرة مدرسة في ذي قار

التربية تقيم دعوة ضد الضابط الذي اعتدى على مديرة مدرسة في ذي قار
استنكرت وزارة التربية الاعتداء على مديرة مدرسة رقية في ذي قار من قبل أحد ضباط وزارة الداخلية، مؤكدة قيامها برفع دعوى قضائية ضد المتهم.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير التربية، محمد إقبال الصيدلي، في بيان صحفي الجمعة (23 كانون الأول 2016)، أن الوزير أجرى اتصالاته مع وزارة الداخلية بخصوص حادثة اعتداء أحد ضباط الشرطة على مديرة مدرسة رقية للبنات في محافظة ذي قار داخل الحرم المدرسي.

واستنكر الصيدلي، من خلال الاتصال، الحادثة مؤكدا أنها تمثل "اعتداء صارخا على الملاكات التربوية التي تمثل نخبة المجتمع العراقي"، كما شدد على "عدم السماح بأي تجاوز ضد بناة أجيالنا من منتسبين ومدرسين".

وأشار البيان إلى أن الوزارة أقامت دعوى ضد المتهم بالواقعة العقيد ناظم الويز، وأن الوزير يتابع حالة المديرة الصحية بشكل مباشر.

وقد أصدرت وزارة الداخلية، أمس الخميس، قرارا بإيقاف أحد ضباطها، بسبب اعتدائه على مديرة إحدى المدارس في محافظة ذي قار، على ضوء تشكيل مجلس تحقيقي لمعرفة ملابسات حادثة الاعتداء بالضرب على مديرة مدرسة "رقية" في مدينة الصدر شمالي الناصرية أمس الخميس، ونقلت المديرة على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي