A+AA-صورةالزيارات: 1718

الاثنين 19 كانون الأول 2016 - 02:56

بالصور:حفل مدرسي بالمولد النبوي الشريف تقيمه إحدى مدارس كربلاء بأسلوب مميز

بالصور:حفل مدرسي بالمولد النبوي الشريف تقيمه إحدى مدارس كربلاء بأسلوب مميز
نظمت مدرسة الهاشمية الابتدائية للبنين في كربلاء احتفالية موسعة بمناسبة المولد النبوي الشريف وولادة الإمام الصادق عليه السلام وتخلل الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية وإلقاء القصائد الشعرية من قبل التلاميذ. وتحدثت مشرفة اللغة العربية السيدة أمل حسن عن طبيعة الاحتفالية والجهود المتميزة التي هيئتها الكوادر التدريسية وأولياء الأمور والتنسيق العالي بينهم وبين التلاميذ لإنجاح منهاج الحفل مضيفة إن ترسيخ مبادئ الرسول الأعظم معلم الإنسانية الأول في أذهان أبنائنا التلاميذ يؤسس لمنظومة من القيم والأخلاق والتربية الإسلامية الصحيحة.

من جانبه استعرض مدير المدرسة الأستاذ طاهر رسول الاسدي الفعاليات التي قدمها التلاميذ خلال المهرجان منها إلقاء قصائد المدح والموشحات الدينية بحق سيد الكائنات صل الله عليه واله وسلم وارتداء الزي العسكري لبعض التلاميذ دعما للقوات الأمنية والحشد الشعبي فضلا عن مشاركة كشافة مدرسة الهاشمية بأداء استعراض منظم على أنغام النشيد الوطني وهم يحملون العلم العراقي لزرع المواطنة وحب الوطن في نفوس الأطفال.

الاسدي أكد لممثل شعبة العلاقات العامة والإعلام إن المدرسة تواظب سنويا على إقامة هذه الاحتفاليات وإحياء المناسبات الوطنية واليوم قد تم أكساء الصفوف وساحة المدرسة بالأشرطة الملونة ومظاهر الزينة تعبيرا عن فرحنا بالمولد النبوي وتم توزيع الحلوى وإشعال الشموع في وسط الاحتفالية التي شارك بها أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة.

وعلى هامش الحفل المدرسي نظم تلاميذ مدرسة الهاشمية وللصفوف المختلفة معرضا منوعا وبإشراف معلما الفنية والاجتماعيات حيث تحدث السيد إياد كاظم معلم الاجتماعيات عن طبيعة المعرض الذي شمل عددا من اللوحات ومجموعة من الصور الفوتوغرافية و الرسم ومجسم الخارطة العراقية والعديد من النشاطات اللاصفية التي أبرزت مواهب التلاميذ وعبرت عن صدق مشاعرهم وأضافت شيئا مميزا للاحتفالية. إلى ذلك عبر تلاميذ الصف الخامس والسادس عن فرحهم بهذه المناسبة التي يستعدون لها سنويا بالتنسيق مع المعلمين ويقومون بتهيئة أجواء الاحتفال للمناسبة.

جهاد جعفر الاسدي


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي