A+AA-صورةالزيارات: 602

الاحد 18 كانون الأول 2016 - 10:26

آيفون 8 يقود "ثورة الشاشات" القابلة للطي

آيفون 8 يقود
كشفت تقارير صحفية حديثة عن نية أبل تزويد هاتفها المقبل آيفون 8 بشاشة منحنية متطورة من نوعية "OLED" قابلة للطي، لتتنافس بقوة مع أسماء أخرى تتأهب للاستفادة هي أيضا من نفس هذه النوعية من الشاشات.

وأوضح الموقع الكوري "إي.تي نيوز" أن التنافس سيكون قويا بين شركتي "إل.جي" على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطي في الجيل المقبل من هواتف آيفون.

وتميل الكفة قليلا لصالح "إل.جي" التي ستبدأ، حسب التقرير، بإنتاج كميات كبيرة من هذه الشاشات ما يمهد لها الطريق للتعاون مع شركتي مايكروسوفت وغوغل أيضا.

فبالنسبة لغوغل من المتوقع أن تسير على نفس نهج سامسونغ وأبل في الجيل المقبل من هواتف بكسل، حيث تنوي تزويدها بشاشات منحنية من نوعية "OLED"، أما مايكروسوفت فيأمل المحللون مشاهدة هاتفها الذكي الذي من المنتظر أن ينتمي لعائلة "سيرفس".

يشار إلى أن سامسونغ هي الشركة الوحيدة حاليا التي يمكنها الوفاء بجزء من متطلبات السوق من الشاشات المنحنية من نوعية "OLED"، ولكن ليس جميعها.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي