A+AA-صورةالزيارات: 629

الأربعاء 14 كانون الأول 2016 - 12:00

كربلاء:اصداركتاب (لا تقرأني قراءة سطحية) العدد العاشر للمؤلف سامي جواد كاظم

كربلاء:اصداركتاب (لا تقرأني قراءة سطحية) العدد العاشر للمؤلف سامي جواد كاظم
صدر حديثا كتاب بعنوان (لا تقراني قراءة سطحية) العدد العاشر في قسم الاعلام العتبة الحسينية المقدسة ويتضمن مجموعة من القصص الاخلاقية والتربوية ما بين التأليف والجمع والبعض منها قصص حقيقية وخواطر لا تخلوا من الحكمة.

وقال المؤلف (سامي جواد كاظم) لوكالة نون الخبرية، ان "الكتاب يتضمن مجموعة قصص تربوية بأسلوب مبسط ومعلومات شيقة وفيها نوع من الطرافة والغاية من الكتاب توجيه نصائح تربوية وبناء جيل مثقف يواجه الافكار التي تدخل على المجتمع والاعتماد سرد المعلومة بشكل قصصي تتناسب طبيعة الخطاب الاعلامي".

مشيرا الى، ان "الكتاب تضمن بعض الصور المؤثرة وواقعية لتزيد اهتمام القارئ الكريم انتقيتها من بريدي الإلكتروني ومن تأليفي وحررتها بلغة بسيطة يفهمها الشارع العراقي".

وكالة نون خاص


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي