A+AA-صورةالزيارات: 2561

الثلاثاء 05 تموز 2016 - 08:55

موفق الربيعي:رفضت التوقيع على استيراد سونار كشف المتفجرات

موفق الربيعي:رفضت التوقيع على استيراد سونار كشف المتفجرات
قال مستشار الأمن القومي السابق عضو جبهة الإصلاح النائب د. موفق الربيعي، إن قرار سحب جهاز سونار لكشف المتفجرات الكاذب قرار متأخر عشرة أعوام، لافتا إلى أنني رفضت التوقيع على عقد استيراد هذا الجهاز.

وذكر الربيعي ببيان صدر من مكتبه الإعلامي حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته أن "حناجرنا بحت؛ بسبب مطالبنا بسحب هذا الجهاز الكاذب من نقاط التفتيش الأمنية إلا أنه لا يوجد من مجيب ولا من مستمع"، مؤكداً أن "العقد الذي تم على أثره استيراد الجهاز لم اوقع عليه مطلقاً وتحفظت على استيراده؛ بسبب عدم قناعتي به".انتهى.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي