رياضية 0 820

البرتغالي باوليتا يلمح الى امکانية اعتزاله اللعب نهاية الموسم

img

يرى المهاجم البرتغالي المخضرم \\\"بيدرو باوليتا\\\" هداف نادي \\\"باريس سان جيرمان\\\" الفرنسي امکانية اعتزاله لعب الکرة نهاية الموسم الحالي أمرا \\\"محتملا\\\"، على الرغم من أنه لم يتخذ القرار بعد \\\"بنسبة مئة بالمئة\\\".

وقال باوليتا أمس الجمعة: \\\"ما أفکر به هو انهاء تعاقدي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي وبعد ذلك هناك احتمال بنسبة 80 بالمئة أن أنهي مسيرتي کلاعب کرة محترف\\\".

ويعد باوليتا الذي سيکمل في نيسان/أبريل المقبل عامه الخامس والثلاثين، أفضل مهاجمي منتخب البرتغال عبر تاريخه حيث سجل له 47 هدفا في 88 مباراة دولية، متفوقا على الأسطورة ايزيبيو.

واعتزل باوليتا اللعب على المستوى الدولي مع نهاية مونديال ألمانيا 2006 والذي احتل فيه المنتخب البرتغالي المرکز الرابع بعد هزيمته أمام منتخب البلد المضيف 1ـ3 في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

ولعب باوليتا لفريقي سالامنکا وديبورتيفو لاکورونيا الاسبانيين في حقبة

التسعينات، قبل أن ينتقل الى الدوري الفرنسي مع بداية الألفية الثالثة حيث لعب لنادي بوردو، قبل أن يوقع لفريق العاصمة 2003.

وسبق لباوليتا احراز لقب هداف الدوري الفرنسي ثلاث مرات، عام 2002 مع بوردو (22 هدفا) وعامي 2006 (21 هدفا) و 2007 (15 هدفا) مع باريس سان جيرمان.