رياضية 0 898

ديکو سيرحل عن برشلونة اذا لم يحرز أي لقب في 2008

img

قرر لاعب خط الوسط البرتغالي ديکو الرحيل عن صفوف ناديه الاسباني الشهير برشلونة لو لم يتمکن الفريق من احراز أي لقب خلال عام 2008.

ونقلت صحيفة \\\"سبورت\\\" القطالونية اليوم الخميس عن ديکو 30 عاما قوله \\\"لو لم نفز بأي شيء هذا العام فسأرحل عن الفريق\\\".

وأوضح ديکو الذي مثل المنتخب البرتغالي في بطولة کأس العالم أن \\\"اللعب لبرشلونة کان حلما تحول الى حقيقة. فقد جئت الى هنا (من بورتو البرتغالي عام 2004) وحققت الفوز ببطولات. وهذا هو موسمي الرابع مع الفريق وقد کان رائعا ولکننا اذا لم نفز بأي بطولات فسأرحل\\\".

وأکد ديکو أن الهولندي فرانك ريکارد \\\"مدرب مهم قاد برشلونة للفوز بالعديد من البطولات\\\". ولکنه أضاف متنبئا \\\"في کرة القدم توجد لحظة تنتهي فيها العلاقات بين اللاعب والنادي أو بين المدرب والنادي. ولکن هذا الامر طبيعي\\\".

وأشار ديکو الى أنه فاز بکل البطولات على مستوى الاندية حيث أحرز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين أولاهما مع بورتو عام 2004 ثم مع برشلونة عام 2006 . ولکنه مازال يراوده حلم \\\"الفوز ببطولة الامم الاوروبية أو کأس العالم مع البرتغال\\\".

وتأتي تصريحات ديکو عقب هزيمة برشلونة صفرـ1 على ملعبه كامب نو \\\" من ألد خصومه ومتصدر ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم ريال مدريد ضمن منافسات الدوري المحلي يوم الاحد الماضي ليتسع الفارق بين ريال مدريد في صدارة ترتيب المسابقة وبين برشلونة الى سبع نقاط.

وأدت هذه الهزيمة الى اثارة الشائعات حول مستقبل ريکارد مع برشلونة. وکذلك الحال بالنسبة لصانع الالعاب البرازيلي بالفريق النجم رونالدينيو.