رياضية 0 856

بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد

img

أکد المدافع البرتغالي, البرازيلي الاصل, بيبي أنه يرغب في صناعة التاريخ مع فريقه الاسباني ريال مدريد مؤکدا أن أداءه في مباراة برشلونة في الدوري المحلي يوم الاحد الماضي کان نقطة تحول في مسيرته الرياضية.

وقال بيبي في حوار مع صحيفة \\\"آس\\\" الاسبانية اليوم الخميس أنه فوجئ کثيرا بالثناء الکبير الذي تلقاه من الصحف الاسبانية عقب مباراة القمة الاسبانية أمام برشلونة، مشيرا الى أن \\\"جميع لاعبي خط الدفاع کانوا على يقين من تقديم أداء عال المستوى خلال اللقاء\\\".

واعترف بيبي بأنه واجه صعوبة کبيرة لابطال خطورة المهاجم الکاميروني صامويل ايتو هداف برشلونة حيث کان مطالبا بمراقبته خلال المباراة. إلا أنه أکد أن خوفه الأکبر کان من ثنائي خط الوسط تشابي وأندريس انييستا نظرا لتحکمهما الفائق في التمريرات، على حد قوله.

وأکد بيبي 24 عاما أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع قائد المنتخب الايطالي وزميله بدفاع ريال مدريد فابيو کانافارو, مؤکدا أن تفاهمهما في الملعب يعود لتأثرهما بالثقافة الايطالية في الدفاع حيث سبق لبيبي اللعب بفريق بورتو البرتغالي تحت قيادة المدرب الايطالي لويجي ديل نيري.

وأشاد بيبي بالدور الذي لعبه مدرب ريال مدريد الألماني بيرند شوستر في تأهيل اللاعبين نفسيا قبل مباراة برشلونة حيث دعاهم للهدوء والتحرر من الضغط العصبي. وهو التوجيه الذي جنى الفريق ثماره خلال اللقاء.