رياضية 0 906

كربلاء يفوز على الشطرة ويحتفظ بصدارة المجموعة الجنوبية بالدوري

img

 احتفظ فريق كربلاء بصدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية بدوري الكرة الممتاز، الخاصة بإندية المنطقة الجنوبية، بعد تغلبه على مستضيفه الشطرة، امس الاثنين، بهدفين مقابل هدف واحد.
واقيمت المباراة في ملعب الناصرية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمرحلة الاولى من المجموعة، ورفع كربلاء رصيده الى تسع نقاط من ثلاث مباريات بدوري الكرة العراقي للموسم 2007/ 2008.
وقال أمين سر نادي كربلاء محمد عباس في اتصال هاتفي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن فريق كربلاء \"فاز على فريق الشطرة 2 ـ 1، وانتهى الشوط الأول من اللقاء الذي قاده الحكم جاسب نعيم بتعادل الفريقين بدون أهداف.\"
وأضاف عباس \"في الشوط الثاني استطاع كربلاء من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق لاعبه حسين فرهود، إلا إن فريق الشطرة استطاع من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه محمد خضير.\" موضحا ان الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع شهدت سجل كربلاء هدف الفوز الثاني عن طريق اللاعب عادل عبد زيد، لتنهتي المباراة بفوز كربلاء 2 ـ 1.
واشار امين سر نادي كربلاء ان هذا الفوز اقي فريق كربلاء متصدرا فرق مجموعته بتسع نقاط جمعها من فوزه على أندية الميناء والفرات والشطرة.
ويلعب فريقا كربلاء والشطرة الذي يبلغ رصيده نقطة واحدة من تعادله مع فريق السماوة في مباراته السابقة، ضمن فرق المجموعة الثانية الخاصة بأندية منطقتي الفرات الأوسط والجنوب، والتي تضم فرق النجف، ونفط الجنوب، وميسان، والسماوة، والكوفة، والفرات.