رياضية 0 841

ايران تنفي تحديد الفيفا مهلة زمنية تحذيرية للرد على أسئلته

img

نفت مصادر ايرانية امس السبت، ان يكون الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) أعلن مهلة زمنية محددة تحذيرية بانتظار رد ايران‌ على أسئلته.

وذكرت وكالة أنباء فارس نقلا عن المصادر آنفة الذكر في اللجنة الانتقالية للاتحاد الكروي المركزي الايراني، ان الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم أكدا خلال اجتماعهما الاخير في العاصمة الماليزية كوالالمبور انهما بانتظار رد الجمهورية الاسلامية الايرانية على اسئلتهما.

وقالت المصادر: اننا اقترحنا تقديم الاجابة الرسمية على اسئلة الاتحادين الدولي والآسيوي خلال الساعات الـ 48 المقبلة، كي لا تحدث مشكلة تعترض اجراء الانتخابات المرتقبة لرئاسة الاتحاد المركزي لكرة القدم.

وكان الفيفا أعلن عبر موقعه الرسمي الخميس الماضي، ان الاتحاد الدولي لكرة القدم اكد لمسؤولي اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم في ايران ومنظمة التربية الرياضية عدم السماح للمسؤولين السياسيين الترشيح والمشاركة في هذه الانتخابات، كما لا يحق لرئيس المنظمة محمد علي آبادي المشاركة في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم .

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ \" فيفا \"، اجتمعا في كوالالمبور يوم الاربعاء الماضي بحضور أعضاء اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم الايراني لحل المشاكل التي تواجهها كرة‌ القدم الايرانية .

وقال موقع الفيفا: ان على اعضاء‌ اللجنة الانتقالية ومنظمة التربية الرياضية الاجابة على الاشكالات الخاصة بحضور محمد علي آبادي ومساعده كيومرث هاشمي في اجتماع الجمعية العامة للاتحاد خلال فترة اقصاها 48 ساعة المقبلة .