المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الوكالة، وإنما تعبر عن رأي صاحبها

مقالات 0 682

امريكية تصفع بعض زعماء العرب واصحاب المليارات على وجوههم !!

سيد احمد العباسي

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَإِنَّ رَبَّكَ هُوَ يَحْشُرُهُمْ إِنَّهُ حَكِيمٌ عَلِيمٌ . صدق الله العلي العظيم . سورة الحجر . اية 25 .

بعد سنة 2003 وحتى يومنا هذا لم نجد حكام العرب لهم موقف واضح اتجاه العراق عموما واطفال العراق خصوصا . وقد اثبت هؤلاء الحكام انهم ذو جدارة حقيقية في عدم اللآمبالاة في كل مايختص بالشأن العراقي وكان ذلك واضحا من خلال تصرفاتهم السلبية اتجاه العراق . بل ان البعض منهم لم يخبأ ذلك بطريقة تعامله مع ألأحداث التي يمر بها البلد والسبب في ذلك لأن أكثر هؤلاء الحكام لهم يد فيما يحصل من مجازر ولذلك لايحركون ساكنا . واذكر مثالا من عدة حوادث مرت على الشعب العراقي وكان فيها الحكام العرب متفرجين بل ومساهمين في اراقة الدم العراقي بهذه القسوة وهذه الوحشية وان كان هذا شيء خاص بتلك الدولة ولايعنينا لامن بعيد ولامن قريب ولكنني اذكر هذا الشيء لأنهم كمن ( يتشمت ) بنا ويتربص بنا الدوائر .

قطر واحدة من تلك الدول التي كانت ترى مايحدث في العراق . قبل عام من الان حدث تفجير رهيب في مدينة قريبة من الموصل على اثر شاحنة كانت تحمل طحين وتحت الطحين اطنان مهولة من المتفجرات مما تسبب في تدمير مدينة كاملة اصبحت وكأنها مدينة اشباح !!!

على اثرها تبرع حاكم قطر في نفس اليوم ملايين الدولارات الى احدى الدول ألأفريقية على مااظن لااتذكر اسمها وهذا شأنهم ليس لنا دخل فيه وكذلك ألأمارات على نفس الخط والعربية السعودية وكان هذا مقصودا بأننا ياعراقيين ليس لنا شأن معكم وماحدث في العراق لايعنينا !!!

والعاقل يفهم لماذا تمت هذه المساعدات في نفس الفترة التي اعقبت تهديم المدينة على ساكنيها . وليست هذه الجريمة ألأولى وألأخيرة التي حدثت في العراق ولكن لنبين اسباب السكوت المطبق من قبل اغلب حكام العرب ومسؤولين العرب ونحن لانريد منهم شيئا ولسنا بحاجة الى مساعداتهم والى انسانيتهم فالعراق اغنى بلد في العالم ولكن ليعرف العالم العربي والغربي كيف ان هؤلاء العرب حتى لايكلفون انفسهم بشجب المجازر التي تحدث في العراق والتنديد بها .

كان اغلب الحكام اذا لم نقل معظمهم من الذين شاركوا بتدمير بنية العراق التحتية وقتل العراقيين

من خلال دفع الأرهابيين الى العراق عبر حدوده الواسعة مع دول الجوار لزرع العبوات القاتلة وتفخيخ السيارات التي كانت تحصد المئات يوميا بلا اي سبب يذكر سوى ان علاقتهم مع صنم العراق المقبور انتهت وبما ان الحكومة الجديدة التي اتت الى سدة الرئاسة لاتروق لهم ثارت ثائرتهم وارعدوا وازبدوا وقامت الدنيا ولم تهدا ولم تقعد حتى يومنا هذا وعلامات الحقد والكراهية مرسومة واضحة للعيان على وجوههم وكان واحدهم اذا خرج لنا عبر مؤتمر او برنامج ويذكر اسم العراق يصر على اسنانه عندما يتفوه بهذا الأسم مما كشف عن دواخلهم السيئة ومايحملوه في دواخلهم المريضة ومايضمرون من سوء اتجاهنا .

وبما ان بعض هؤلاء الحكام يرى نفسه كبيرا لايعلن على الملأ مايضمره اتجاه حكومة العراق وشعب العراق فيجند غيره بديلا ويفوضه بالتحدث ليعلن ذلك صراحة عنه وبالفم المليان !!

وتوجد كثير من ألأدلة لاحصر لها على تورط دول الجوار بالشأن العراقي . وامثلة كثيرة واغلبها مثبت في افلام ووثائق وتسجيلات تحتفظ بها دوائر ألأمن العراقية على تورط هذه الدول مباشرة في العراق وان لها اجندة طائفية مقيتة لحرق ألأخضر واليابس في هذا البلد .

ولااريد ان اذكر امثلة ولاادلة فقد سبق ان تحدثنا عن هذا ولانريد ان نكرر السيناريو مرة اخرى فالعالم كله يعرف من هم هؤلاء البعض من حكام العرب الذين طعنوا حكومة العراق وشعب العراق من الظهر بل لاتزال مخابراتهم واذرعهم ممتدة طولا وعرضا في كل العراق لأحداث الفتنة وألأضطراب والفوضى حتى يقول العالم بأن العراق غير مستقر ويعمه الخراب !!

ولكننا نقول الى هؤلاء ماذا جنيتم من هذه الفوضى ؟ والى متى تستمرون بهذه الجرائم ؟

وكيف ستواجهون ربكم غدا بأي وجه اسود ام ابيض ؟ وان كنتم لاتستحون اصلا .

فمن يقبل بتصدير فتاوي الذبح والقتل وألأرهاب الى العراق لايملك من الشرف ذرة !!

ومن يوافق على قتل عراقي فهو ابن حيض وزنى . ومن يقبل ان تهدم مؤسسات الدولة ويعيث في البلاد فسادا ويرسل السيارات المفخخة لتفجير ألأبرياء في الشوارع وألأسواق كما حدث بتأريخ 2008/06/27 حين نفذ انتحاريا هجوما ابان اجتماع لزعماء عشائر الكرمة ( 50 كلم غرب بغداد ) التابعة لمحافظة ألأنبار مما ادى الى سقوط شهداء وجرحى في هجوم انتحاري بحزام ناسف داخل مبنى مديرية ناحية الكرمة وكان هذا المجرم يرتدي زي الشرطة حين تسلل بين جمع من شيوخ العشائر اثناء اجتماعهم داخل المبنى وفجر نفسه بينهم وكان هذا خرقا كبيرا في الواقع وقد حذرنا من هؤلاء الذين ينتمون الى قوات ألأمن ولهم علاقة مع القاعدة !!

ويعتبر هذا هو التفجير الثالث الذي يستهدف ادراة محلية خلال هذا ألأسبوع في العراق اذ كان قبل هذا التفجير حدث تفجير اخر في داخل المجلس البلدي في مدينة الصدر . بل وكان قبل هذا التفجير بأسبوعين حدث انفجار مروع في مدينة الحرية سقط على اثرها بعض الشهداء والجرحى .

وهنا يأتي دور دول الجوار المحاذية لبلدنا العراق وماتقدمه من دعم لهذه الجهات التي تقوم بالتفجير هنا وهناك في مناطق متفرقة من عراقنا الحبيب . ونسأل من يقدم ألأسناد والعون والمال والسلاح لهؤلاء ؟ وهل الجواب خافيا على احد . ولكن لكي يتعرف القاريء على هؤلاء .

الم يفكر عاقل عنده من ( الغيرة ) العربية ولو ذرة ويقول الحقيقة ؟ ام سنبقى ندين بالولاء الى دول تنتمي للأسلام وهي بعيدة عن ألأسلام في تصرفاتها وسلوكياتها واعمالها ؟

وهل سنيقى متخاذلين وساكتين ولاندين المجرمين الذين يحرقون العراق ؟ والرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم قال : الساكت عن الحق شيطان اخرس .

فوالله ان من تسبب بقتل طفل عراقي لهو في جهنم وبئس المصير وسيخزيه الله في الدنيل قبل الآخرة . وان من يقتل طفلة عراقية او امرأة اوشيخ عجوز اوشاب في مقتبل العمر سوف تحل عليه اللعنة الى يوم القيامة . اللهم ان متعتهم الى حين ففرقهم فرقا واجعلهم طرائق قددا . ولاترض الولاة عنهم ابدا .فأنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا . اللهم امسك عليهم قطر السماء وامنعهم بركات ألأرض والعنهم لعنة عاد وثمود بحق محمد وال محمد .

وهل يعقل ان هؤلاء احفاد حمالة الحطب الذين يقتلون العراقيين بدم بارد والذين يتسمون بأسماء اسلامية ويدعون انهم مسلمين ويفتخرون بأنهم ينتمون الى الدين ألأسلامي الحنيف والدين منهم براء الى يوم الدين على مايقومون به اتجاه الشعب العراقي .

وخذ هذه الصورة المعاكسة التي سوف انقلها لكم من اشخاص لايحملون الجنسية العربية وليسوا بمسلمين ولكنهم افضل من الكثير من هؤلاء بأعمالهم وسلوكاياتهم واخلاقهم . وانقى واطهر قلبا من كثير من بعض قادة العرب الغارقين بالملذات والفجور فأيهما اشرف استحلفكم بالله تعالى ؟

نجمان سنيمائيان امريكيان لاينتمون للأسلام ولاللعرب فهل يعقل ان تكون الطافهما احسن من عرب الجنسية ومواقفهما انبل من الكثير الذين يتشدقون علينا من خلال الفضائيات بأنهم مع الشعب العراق لسانا ولكن قلبا فكلا والف كلا .

حيث تبرع النجمان انجلينا جولي وبراد بيت وهي المعروفة بمواقفها اتجاه العراق وهذه ليست المرة ألأولى وليست ألأخيرة فقد كانت اخر مرة على الحدود العراقية تزور اللآجئين وتتفقد احتياجاتهم حيث تبرعا النجمان بمليون دولار لتعليم اطفال من ضحايا الحرب في العراق على ما اعلنت المنظمة التي تلقت الهبة . وقات منظمة \" ادوكايشن باترنر شيب فور تشيلدرن اوف كونفليكت \" في بيان ان مؤسسة جولي _ بيت قدمت مساهمة بمليون دولار لدعم تعليم ثمانية الاف طفل بين امريكيين وعراقيين وقعوا ضحايا اقرأ الخبر على هذا الرابط وشكرا الى انجلينا وبراديت والى كل من يساهم ويسعد الشعب العراقي ولو بالكلمة الطيبة وليس بالمال :

\' target=\'_blank\'>لمشاهدة الخبر أضغط هنا

وليس بأرسال المفخخات والعبوات وانواع الأسلحة الخارقة للدروع والعبوات الحديثة اللآصقة حتى يعرف من امتدت يدهم الينا بالسوء كم هو حجمهم الحقيقي امام شعوبهم والعالم اجمع .

ونحن لسنا بحاجة الى مساعدات ولانستجدي الدول وألأشخاص . وليكن بعلمكم ان الشعب العراقي عنده كرامة وهو بلد نفطي وغني جدا اكثر من اي دولة في العالم . ولكن هي مسألة موقف يجبركم واجبكم الشرعي والديني وألأخلاقي ان تقفون مع محنة الشعب العراقي ولكنكم مع ألأسف الشديد تخليتم عن هذه الصفة ودعمتم ألأرهاب ضد اهلنا في العراق . بل واقولها صراحة وعلانية حتى من كان منكم قد فعل على استحياء في مساعدة العراقيين كان يقوم بذلك في النهار وفي الليل يرسل العبوات الذكية والقنابل والرشاشات وألأحزمة الناسفة بكل ماامكنه من قوة !!

فهل يتعظ هذا البعض من زعماء العرب واثرياء العرب من هذا الدرس الذي لقنتهم اياه انجلينا جولي ام سيبقى اصحاب المليارات يتدافعون على موائد القمار ومواخير لندن وباريس ومونت كارلو وغيرها ؟ ايهما اشرف وانبل ايها العرب النائمين ؟ ولكن هذه هي حقيقتكم شئتم ام ابيتم !!

( والف عافية عليكم ) امرأة امريكية تصفعكم على وجوهكم بتصرفها النبيل هذا . يامن لاتملكون من ( الغيرة ) العربية الا اسمها فهل هذا يرضيكم ام يخزيكم ؟ وفي رأي من عنده رأي يكتبه ليفضح كل من تسبب في ايذاء وقتل الشعب العراقي ويعري ويخزي كل من كان سببا في ذلك .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( نص مسلم ونص خنزير ) .

وين الغيره ياعربان مطمومـــــه

واخلاق العرب ياناس معلومــــه

اهل الكرم والدله والديـــــــــوان

وجيرانه لو بيه سوء يشكك هدومه

جيران العراق السبب بالأحداث

قتل الطالع يدور رزق يومــــــه

عدهم خطط والخطط مسمومات

ولدغة الجيران ياناس مسمومــه

ملينه وجزعنه صار هذي سنين

حقد بركانكم نيران محمومـــــه

جفونه شركم واحنه مو جيـران

كومة حجار ولا هيج كومــــــه

من نار اللي بينه ومن الفقدنـــاه

كافي للعراقي تفجره تلومـــــــه

فكرو ياحكام وياكم أحنه اخوان

وكافي نعره وفتنه وخصومــــه

وكافي فتاوي وتصدرون الموت

حرام عليكم تقتلون مظلومــــــه

واذا طفل جان وشيخ لو شبــان

منهو البيكم اليقبل ايده مكطومه

كافي مفخخات واحزمه وعبوات

هذي خوه مثلومــــــــــــــــــــه

بيا ذنب البريء يطيح والمظلوم

كل عقلك تريد تكسر خشومــه

مو انصاف هذا وغيرة العربان

والماعنده غيره ونصهه مكسومه

نص مسلم ونص خنزيــــــــــر

يعني ماعنده غيره ذمته معدومه

يعلم الجهاد وميعلم القـــــران

وهو اصلا غبي بعلومــــــــه

بحجة الجهاد ويروح للجنات

يعلمه شيخه الموت ورسومـه

وماشفنه ريس وحاكم وسلطان

واللي يدعي واحدهم حكومـــه

يستنكر ويشجب قتل العراقيين

شفنه بالفضائيات بس لومــــه

وعيون شفنه وعدهم جواسيس

ومنظمين شلون منظومـــــــه

تخريب العراق وكل مجان البيه

ويخلون روحه تبقه مهزومه

لادين وحياء ومستحه من الجار

همهم قتل اكثر ناس مظلومه

اذا جيراني يقتل بي ليل نهار

وخوال شلون احنه ولد العمومه

امريكيه موقفهه شريف وزين

للطفل انتخت وشالت همومـه

والدول متفرجين ومو حياديين

تصب الزيت فوك النار بالحومه

اصحو ياعرب وكافي تهريجات

اخوكم العراقي وسيد بقومــه

وانت بنار تشعلهه ودمايـات

والنوب ودك تشرب دمومـه

منريد منكم شي وهذا اخير انذار

مواقفكم العالم منهه مصدومــه

اعتذرو اشرف من ألأستنكــار

لأن سوالفكم كلهه مضمومـــه

سيد احمد العباسي